البطولة الإفريقية للأمم لكرة اليد أكابر سيدات (الكونغو برازافيل): المنتخب الوطني يكثف تحضيراته

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد أكابر سيدات تحضيراته المكثفة من أجل ضمان أفضل استعداد للبطولة الإفريقية لكرة اليد التي ستجري وقائعها بالكونغو برازافبل في الفترة الممتدةمن 02 الى الـ 12 ديسمبر 2018 بهدف تحقيق نتائج إيجابية      ومشرفة.

تعتبر مهمة زميلات كنزة مخلوفي صعبة    في هذه الخرجة بالنظر إلى قوة الفرق المشاركة من مختلف الدول الافريقية، و يبقى مطالب بتشريف الالوان الوطنية في هذا الموعد الكبير الذي يلتقي فيه خيرة المنتخبات.

 

يأتي ذلك بالنظر إلى النتيجة التي أسفرت عنها القرعة والتي أوقعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى رفقة كل من المنتخب التونسي، منتخب الكاميرون، منتخب الكوت ديفوار و المنتخب السنيغالي.

رغم المعطيات التي سبق ذكرها الا ان                  فتيات الجزائر بإمكانهم قول كلمتهم، والتألق في هذا الموعد بما انه كل شيء ممكن فوق البساط و الكرة المستديرة لا تعرف المستحيل، خاصة ان بعض العناصر قد شاركت مع المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة.
ومن جهة أخرى، يبقى الحسم خلال المواجهات الرسمية و لهذا فإن لاعبات المدرب عبد الكريم بن جميل و الثنائي نسيمة دوب و هدى بناشي يواصلن تدريباتهن بصفة مكثفة بما أن البطولة الوطنية ستتوقف عنذ الجولة الرابعة ما يجعلهم يتفرغون للمنافسة القارية.

shares